SLS! :أطلقنا نظام التعلم الذكي الخاص بنا

 

قيادة الابتكار في التعليم

من خلال البحث والتطوير في مجال الذكاء الاصطناعي، نقوم بتطوير أدوات وحلول مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة ومهمتنا هي تمكين التعلّم على جميع المستويات.

مجالات البحث

ايلا لابز رائدة في مجال الابتكارات القائمة على الذكاء الاصطناعي لتعزيز التعاون وإحداث ثورة في مخرجات قطاع التعليم.

مسارات التعلُّم المخصَّصة

أساليب التدريس ذات النمط الواحد لا تناسب كل متعلم. يستكشف هذا البحث كيف يمكن للذكاء الاصطناعي تكييف المحتوى ليتناسب مع وتيرة وأسلوب كل طالب على حدة، مما يعزز المشاركة والاستيعاب. تم تصميم الأدوات لتكمّل جهود المعلمين، وليس لتحل محل خبراتهم في فهم احتياجات الطلاب.

التقييمات الموحدة المخصَّصة

نحن نتقدم في تقنيات الاختبار التكيفي التي تلبي احتياجات التعلم الفردية مع الحفاظ على معايير التقييم العالمية للدقة والإنصاف.

خريطة تعليمية مركزية لجميع المناهج الدراسية

نقوم بتطوير إطار عمل موحد يدمج ويصور أهداف التعلم عبر المعايير التعليمية العالمية، مما يعزز المواءمة الأفضل ومسارات التعلم الشخصية.

النماذج التعليمية المعممة لتحويل الكلام إلى كلام

استكشاف النماذج القائمة على الذكاء الاصطناعي التي تعمل على ترجمة المحتوى المنطوق عبر اللغات وتكييفه بسلاسة عبر اللغات، والمصممة خصيصًا للسياقات التعليمية لتجاوز الحواجز اللغوية في التعلم.

تمكين المعلمين من خلال رؤى الذكاء الاصطناعي

تمثل تلبية الاحتياجات المتنوعة للفصول الدراسية تحدياً لأي معلم. يفحص هذا البحث قدرة الذكاء الاصطناعي على تحليل أنماط التعلم وتقديم توصيات قابلة للتنفيذ، مما يساعد المعلمين على تحسين نهجهم دون التقليل من دورهم المحوري في التعليم.

أتمتة المهام التعليمية الروتينية

يمكن أن تثقل المهام الإدارية كاهل المعلمين، مما يقلل من وقتهم للتفاعل الفعال مع الطلاب. تستكشف هذه الدراسة كيف يمكن للذكاء الاصطناعي التعامل مع مهام مثل تقدير الدرجات وتحليل البيانات، مما يسمح للمعلمين بالتركيز على تعزيز الفضول ودعم الطلاب عاطفيًا.

التغذية الراجعة في الوقت الفعلي

غالبًا ما يواجه المعلمون أعباء عمل ثقيلة تعيق تقديم التغذية الراجعة بشكل فوري. يستكشف هذا البحث قدرة الذكاء الاصطناعي على تقييم الواجبات، بما في ذلك الأسئلة المفتوحة والامتحانات الورقية، بدقة عالية. توفر هذه الأدوات تغذية راجعة قابلة للتنفيذ للطلاب على الفور، وتهدف إلى تقليل المهام الإدارية حتى يتمكن المعلمون من تخصيص المزيد من الوقت للتوجيه وتعزيز المشاركة بصورة أعمق في الفصل الدراسي.

الذكاء الاصطناعي الأخلاقي في التعليم

نحن نفهم أهمية النشر الأخلاقي للذكاء الاصطناعي في التعليم، وضمان خصوصية البيانات والإنصاف والشمولية. من خلال الأطر والأدوات اللازمة للامتثال للوائح الخصوصية مثل اللائحة العامة لحماية البيانات وقانون حماية البيانات الشخصية، ودمج تقنيات الذكاء الاصطناعي القابلة للتفسير لبناء الثقة بين المعلمين وأولياء الأمور.

تبسيط توافق المناهج الدراسية

تستغرق عملية توافق المناهج الدراسية مع المعايير المطلوبة وقتًا طويلاً. يركز هذا البحث على أدوات الذكاء الاصطناعي التي تبسّط هذه العملية من خلال تحديد الثغرات والتوصية بالتعديلات. والهدف من ذلك هو دعم المعلمين في الحفاظ على الامتثال وتعزيز نتائج التعلم في الفصول الدراسية.

ايلا لابز: خبرات متقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي
التكامل: حلول ذكية لدمج التقنية بسلاسة

إدارة البيانات

استفد من إدارة بيانات ايلا المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتنظيم وتحليل وتقديم رؤى قابلة للتنفيذ. حوِّل البيانات الأكاديمية الأولية إلى لوحات معلومات ذات قيمة، مما يضمن للمدارس والمعلمين وأولياء الأمور اتخاذ قرارات مستنيرة لتحقيق نتائج طلابية مُحسَّنة.

الذكاء اللغوي

تقدم ايلا خبرة قائمة على الذكاء الاصطناعي في تعلُّم اللغات المتعددة. يوفر أدوات ورؤى مخصصة لتعزيز الفهم والاستيعاب والاستبقاء والإتقان عبر لغات متعددة.

مراكز الذكاء الاصطناعي

تدمج ايلا لابز الذكاء الاصطناعي مع ايلا سكولز لتعزيز نتائج التعلُّم. تعمل ايلا لابز على تطوير أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين تعلُّم اللغة وتعزيز الأمان والتعليم الرقمي، وذلك بالتعاون مع مركز ايلا لابز للتمويل والاقتصاد الرقمي ومركز ايلا لابز للأنظمة الآمنة.

الأنظمة الآمنة الذكية

مركز الأبحاث متعدد التخصصات للأنظمة الآمنة الذكية هو مركز أنشئ حديثًا في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لتجديد الأنشطة البحثية في مجالات الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي وتقاطعهما.

سيعمل المركز كمركز بحثي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والباحثين من مختلف الأقسام، بما في ذلك علوم الحاسب الآلي، وهندسة الحاسب الآلي، والهندسة الكهربائية، وهندسة النظم، والرياضيات، والفيزياء، والدراسات العالمية والاجتماعية، والعديد من الأقسام الأخرى.

التمويل والاقتصاد الرقمي

تأسس مركز البحوث متعدد التخصصات للتمويل والاقتصاد الرقمي كمحرك بحثي جديد في كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وتتمثل رؤيتها في أن تكون مركزًا بحثيًا رائدًا إقليميًا يوفر المعرفة والتوجيه العلمي في مجالات التمويل والاقتصاد الرقمي ودورها في تعزيز التحول والنمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية.

هل أنت مستعد لإحداث التغيير؟

كن من بين الرواد الذين يشكلون مستقبل التعلّم المخصَّص. تعاون مع ايلا لابز لتطوير حلول مبتكرة تعمل على تحويل تجارب التعلم ودفع عجلة التطوير في التعليم من خلال التكنولوجيا الحديثة.

نحن نهتم بالبيانات الخاصة بك في سياسة الخصوصية الخاصة بنا

Book a Demo Now

See how AILA is making life easier for educators!

By clicking send you accept our Privacy Policy
Prefer email? support@aila.sa

Thank You

The business team will reach back to you within 24 hours.